recent
أخبار ساخنة

تلاعب الاخوانى الهارب صاحب المدارس الخاصة بالعباسية




كتبت / جيهان الزناتى :  الحلقة الثانية 



مازالت الحلقة مفقودة ومازال الاخوانى الهارب فى تركيا يلاعب العاملين فى المدرسة  فى المواعيد ويرسل لهم اشخاص لاجراء مقابلات واتفاقات داخل مكتب المحامى الخاص به وبعد الاتفاق على رد الحقوق لاصحابهم سرعان ما ينقلب ويتغير رأيه ويراجع فيه ويقوم بتحرير بعض المحاضر الكيديه لهم فى اقسام الشرطة واعادة تهديدهم مرة اخرى .

الاتصال بالقنوات الفضائية 

من اجل  هذا تواصلنا مع قناة الحدث وقناة المحور حتى نجد من يسمع صوتنا ويعلم الجميع الحقيقة الكاملة من المسئولين فى الدولة وعندما قمنا بمقابلة معد البرنامج وشرحنا له كافة التفاصيل من اجل اخذ حقنا من صاحب المدرسة الهارب فى تركيا وقدمنا كل المستندات والفيديوهات والصور الداله على صدق كلامنا والتى تم الاتفاق عليها فى مكتب المحامى .

وعلى الفور قام معد الحلقات التى سوف تذاع قريباً على قناة المحور والحدث واتصل بصاحب المدرسة ولكن ارقامه لا تستجيب ولم يتمكن من الاتصال به لانه خارج البلاد .

وتم التواصل مع الشهود اللذين كانوا حاضرين الجلسات الخاصة بالاتفاق ووعدوا بالحضور فى معاد التصوير لقولهم شهادة الحق التى ترضى ضمائرهم .

اما بالنسبة للمحامى الذى عرض عليه ان يحضرالحلقة نيابه عن صاحب المدرسة رفض الحضور ورفض المداخله التليفونيه وقال سوف اتواصل مع صاحب المدرسة بالتليفون وابلغكم الرد .

ونحن الان نناشد كافة المسئولين ان يقفوا بجوار العاملين بالمدرسة واعادة حقهم لانهم ناس لم يكون لهم جريمه غير انهم كانوا يبذلون كل جهدهم من اجل استكمال مسيرة المدرسة فى العمل وتحملوا كل شىء حتى ان دفعوا فلوس من جيبهم الخاصة الى جانب مرتباتهم التى لم يتقاضوها ولكن حقهم عند الله فكل املهم ان ياخذوا حقهم وفلوسهم التى دفعوها لصالح صاحب المدرسة الهارب فى تركيا .


من يحمى صاحب المدرسة الاخوانى الهارب

من هو الرجل الذى يحمى الاخوانى الهارب  صاحب المدرسة الخاصة بالعباسية من هو هذا الرجل الذى كان يهددهم بكلام لا يمكن نطقه وقال كلمة كثيرا ما يكررها ( الامن كله فى ايدى ) كيف هذا الرجل يستطيع ان يحمى الظلم يحمى اخوانى هارب فى تركيا واى علاقات يمتلك حتى يستطيع حماية هذا الرجل برغم المحاضر العديدة التى تم تحريرها واتهام صاحب المدرسة بالنصب رغم كل هذه المحاضر وهذا الرجل يتحدى الجميع وعند علمه باى محضر لا يقول غير كلمته الشهيرة ( الحكومة كلها فى ايدى ) .

سوف نعرف من هو ونعلن عنه قريبا وعن  عمله السابق وكيف استفاد من عمله السابق فى محاربة اصحاب الحق وحماية الهارب فى تركيا وماذا استفاد منه حتى يحميه بهذا الشكل ويتصدر لاصحاب الحق وهو يعلم انهم اصحاب حق وان صاحب المدرسة هو من وعدهم بدفع الفلوس لهم التفاصيل بالمستندات والارقام والصور قريباً

google-playkhamsatmostaqltradent